عروض ازالة الشعر بالليزر

تكلفة ازالة الشعر بالليزر

تعتبر ازالة الشعر الزائد مشكلة تعاني منها جميع النساء وتتمني ان تتخلص منها نهائياً حتى لا تؤرقها هذه المشكلة مرة اخري ولذلك تُقبل على إزالته عن طريق استخدام الليزر وهو طريقة مثالية للتخلص من الشعر الزائد الغير مرغوب في جميع مناطق الجسم، ولكن قد تعاني بعض النساء من تكلفة ازالة الشعر بالليزر وتبحث احياناً عن اهم عروض ازالة الشعر بالليزر حتى تحصل على الحل الامثل وهو الليزر وبأقل التكاليف.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر

تتم ازالة الشعر بالليزر عن طريق تمرير شعاع ضوئي عالي التركيز على المنطقة المراد ازالة الشعر منها حيث يعمل هذا الشعاع على تدمير بصيلات الشعر والخلايا المنبتة له مما يؤدي الي توقف نمو الشعر ويتم ذلك بواسطة عدد من الجلسات يحددها الطبيب المعالج حسب المنطقة وايضاً علي حسب حجم الشعر الموجود بها ويتم تحديد الجلسات في مواعيد محددة يجب على المرأة الالتزام بها حتى يتم سيطرة الليزر على بصيلات الشعر والتأثير عليه في مراحله الاولي.

 

يجب على المرأة إزالة الشعر باستخدام شفرة الحلاقة في المنطقة المراد ازالة الشعر منها بالليزر قبل الجلسة حتى يتمكن الليزر من التركيز على بصيلات الشعر.

بعد إزالة الشعر بالليزر يجب على المرأة عدم التعرض لأشعة الشمس لفترة إذا كانت المنطقة التي تم ازالة الشعر منها تتعرض الي اشعة الشمس.

عروض ازالة الشعر بالليزر

مميزات استخدام الليزر : –

  1. يحافظ على الجلد من خطر الاحتراق.
  2. لا يسبب بقع سوداء على البشرة.
  3. يقلل نسبة الألم التى تتعرض له المرأة اثناء ازالة الشعر.
  4. يحقق نتائج فعالة تلمسها المرأة فور انتهاء الجلسات.

اضرار إزالة الشعر بالليزر : –

  • لا توجد اي اضرار او مضاعفات لـ ازالة الشعر بالليزر ولكن قد يحدث بعض الاحمرار ويزول بعد فترة قصيرة.

ازالة الشعر بالليزر

تكلفة ازالة الشعر بالليزر : –

يعتمد حساب تكلفة ازالة الشعر بالليزر على عدد النبضات التى تأخذها المنطقة المراد ازالة الشعر منها علي حسب حجم المنطقة وكمية الشعر الموجود فيها.

تهتم المرأة عادة بـ عروض ازالة الشعر بالليزر ولكن يجب ان تؤخذ في الحسبان نوع الجهاز المستخدم وخبرة الطبيب المعالج حتي تحصل علي نتائج رائعة.

ازالة الشعر بالليزر

يعتبر مركز الدكتور احمد السبكي من أفضل المراكز التي تتميز بـ ازالة الشعر بالليزر ويوفر ايضاً الكثير من عروض ازالة الشعر بالليزر عن طريق استخدام احدث الاجهزة وهو ما يسمي جهاز جنتل ليزر برو الذي يحتوي علي خاصية التبريد الداخلي الذي يعمل علي إراحة المرأة اثناء جلسة إزالة الشعر وبأيدي نخبة من الاطباء ذو الخبرة الواسعة في استخدام الليزر.

عروض ازالة الشعر بالليزر

من اهم عروض ازالة الشعر بالليزر الحالية في مركز دكتور احمد السبكي حيث يترواح حساب النبضة الواحدة من 1.5 – 2.5 جنية خلال فترة معينة.