شد الوجه بالليزر

شد الوجه بالليزر بدون جراحة

شد الوجه بالليزر هو التقنية حديثة تم العمل بها ذلك لإن الوجه هو عنوان الإنسان وأهم ما يعبر عن حالته وصحته دون أن يتكلم، لذا فمن الضروري الحفاظ على جمال الوجه بشكل طبيعي إلى أقصى حد ممكن لترك انطباع رائع لدى الآخرين.

ينصح الأطباء دائمًا بضبط ساعات النوم وعدم الإكثار من تناول المنبهات والكافايين لتفادي اسمرار المنطقة المحيطة بالعين وإجهاد البشرة، كما ينصح خبراء التجميل بضرورة ترطيب البشرة ووقايتها من أشعة الشمس المباشرة وعمل مساج للبشرة بالطريقة الصحيحة وبشكل منتظم للتخلص من خطوط الوجه التي تظهر حول الفم والعينين وبين الحاجبين عند الضحك والعصبية والبكاء وما إلى ذلك.

كل هذه ما هي إلا وسائل لتأخير ظهور التجاعيد والترهلات على البشرة والتمتع بالنضارة والإشراق إلى أقصى قدرٍ ممكن.

ولكن بالرغم من ذلك فهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بتجاعيد الوجه في سن مبكرة وأهم هذه الأسباب التدخين وشرب الكحوليات واضطراب ساعات النوم والضغط والاكتئاب وقلة شرب المياه والتغيرات الهرمونية.

كل هذه الأسباب المرتبطة غالبًا بضغوط الحياة والإرهاق ونقص الفيتامينات والعناصر الأساسية اللازمة لنضارة البشرة وإشراقها جعلت الكثيرون يعانون من تجاعيد في البشرة في سن مبكرة.

لذا، يقدم العلم تقنية شد الوجه بالليزر بدون جراحة للتخلص من التجاعيد واستعادة المظهر الجذاب.

 

تقنيات شد الوجه بالليزر التقليدية والحديثة

شد الوجه بالليزر هي عملية غير جراحية للتخلص من التجاعيد وترهلات الوجه بسلاسة وأمان ومفعول يدوم إلى أقصى حد وتعد طريقة شد الوجه بالليزر هي الطريقة الأسهل والأكثر انتشارًا في وقتنا الحالي نظرًا لكثرة مزاياها وبساطتها بفضل عدم التدخل الجراحي والتخدير نهائيًا فيها. تتم هذه العملية بكل بساطة باستخدام أشعة الليزر التي تتضمن موجات كهرومغناطيسية آمنة على صحة الإنسان تتوغل إلى الطبقات الداخلية من البشرة لزيادة معدل الكولاجين بها وسد الفراغات بين طبقات البشرة تحت الجلد للحصول على مظهر مشدود وجذاب بسرعة وأمان.

وهناك العديد من التقنيات المستخدمة لإجراء هذه العملية بدون تدخل جراحي.

 

أولاً: شد الجلد بالليزر التقليدي

تعد تقنية شد الجلد بالليزر التقليدية مثالية للتخلص من التجاعيد البسيطة والمتوسطة والحصول على بشرة مشدودة وجذابة بسهولة وسرعة.

لذا تُقبل عليها الفتيات المقبلات على الزواج للتأكد من الظهور بالشكل المثالي الذي تحلم به كل فتاة في ليلة العمر.

تتضمن هذه العملية تسخين الكولاجين في الطبقات السفلى من الجلد وتبريد الطبقات العليا من الجلد حتى لا تصاب بأي ضرر.

ولكن هذه التقنية غير مناسبة لأصحاب البشرة السمراء ولا تعطي النتائج المثلى.

 

ثانيًا تقنية شد الجلد بالثيرماج الحديثة

تستخدم هذه التقنية الليزر أيضًا ولكنها تعمل على تحفيز الكولاجين تحت الجلد للمساعدة على شد الجلد والقضاء على الترهلات خلال جلسة واحدة في معظم الحالات.

كما أن له فوائد أخرى منها زيادة سمك الجلد في حالة المعاناة من البشرة الرقيقة والحساسة وعلاج العديد من مشكلات البشرة الأخرى في خطوة واحدة.

تصلح هذه التقنية لمعالجة جميع أنواع البشرة البيضاء والسمراء بنفس الكفاءة. كل هذا بدون تدخل جراحي وبمفعول يدوم لأقصى وقت ممكن.

 

وداعًا للتجاعيد ومشكلات البشرة المؤرقة من ندب وآثار حبوب الشباب وغيرها من المشكلات التي تمنعك من الظهور في المناسبات والاحتفالات العامة.

مع أحدث تقنيات الليزر، يمكنك التألق ببشرةٍ ناعمة كالحرير ومظهر مشرق دائمًا.

لا تترددي في استعادة جمالك وشبابك والتخلص مما أتلفته ضغوط الحياة وغيرها من المشكلات الصحية والنفسية، وبادري بالبحث عن خبير التجميل المتمرس في عمليات شد الوجه بالليزر بدون جراحة. تلك هي اللمسة السحرية لاستعادة بريق الشباب.